fbpx تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

شكشوكة تايمز جريدة إلكترونية مستقلة شاملة

من نحن ؟

شكشوكة تايمز جريدة إلكترونية مستقلة شاملة تعنى بتقديم الخبر و التحليل و الرأي بطُرق حديثة في نقله، وبعيدة عن كل ما هو مستهلك أمام متصفحي الانترنت بتونس، و تجعل من وظائفها المساهمة في المهام الأساسية للإعلام اخبارًا و تثقيفًا و توعية و ترفيها.

تطمح شكشوكة تايمز أن تكون إضافة نوعية في المشهد الإعلامي و الصحفي عموماً. نلتزم بالتثبت من الخبر قبل نشره، و بالدقة في نقل المعلومة كاملة و شاملة بكل حرية و بلا تقيّد. نلتزم بالحرص على التوازن في ما ننشر من أخبار و تحليلات و اعمال حقًا مبدأ الرأي و الرأي الآخر.

ننتقل إلى الحدث و ننقل الخبر بمنتهى الحياد و نجري حوارات حصرية مثيرة و تحقيقات جريئة في القضايا العامة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية و السياسية بالمنطق ذاته و بالشكل ذاته المبني عن الحياد و الدقة في التقديم.

و نظراً لكثرة متابعة مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي لمقاطع الفيديو خلال السنوات الأخيرة، نضع على ذمتكم فريقا يتكون من صحفيين محترفين متخصصين في صناعة و تركيب و تصميم الفيديوهات، يهدف إلى كسب و استقطاب أكبر عدد من المتابعين، و يكون أساس عمل الموقع يرتبط بمقاطع الفيديوات.

تسعى شكشوكة تايمز كذلك للمساهمة في ترسيخ ثقافة الحوار في الفضاء الإلكتروني و إثراء النقاش حول القضايا السياسية و الاجتماعية و الفكرية حيث يكون فيها المتابع شريكا في طرح الأفكار و البرامج و المشاريع و يساهم في نقل الأخبار و الصور.. سننتهج المهنية و الاحترافية و استقلال الخط التحريري عن الانتماء الحزبي أو السياسي في التعاطي مع الأحداث و الأوضاع