fbpx باقي مباريات رابطة الأبطال في الكامرون وباقي مباريات الكنفدرالية في المغرب ؟ | Chakchouka Times تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

شكشوكة تايمز جريدة إلكترونية مستقلة شاملة

باقي مباريات رابطة الأبطال في الكامرون وباقي مباريات الكنفدرالية في المغرب ؟

Share

اقترحت لجنة المسابقات بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم استكمال ما تبقى من منافسات لحساب كأس رابطة الأبطال وكأس الإتحاد الإفريقي خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث تجري مباريات الذهاب لحساب نصف نهائي المسابقتين ما بين 4 و 6 سبتمبر، على أن تدور مقابلات الإياب ما بين 11 و 13 من نفس الشهر. مقابل تعيين نهائي كأس الإتحاد الإفريقي يوم 23 سبتمبر في المغرب وتعيين نهائي كأس رابطة الأبطال يوم 25 من نفس الشهر في الكامرون  و من المنتظر أن ينظر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي في هذه المقترح في اجتماعه المبرمج يوم 30 جوان الجاري عبر تقنية الفيديو.
 هذا وقد علم موقع " شكشوكة تايمز " أن مسؤولي " الكاف" قد يلتجئون في نهاية المطاف إلى حل آخر يتمثل في استكمال باقي المباريات في شكل دورة مصغرة  في بلد واحد. حيث تدور مباريات كأس رابطة الأبطال في الكامرون وتدور مباريات كأس الاتحاد الإفريقي في المغرب.  ويعود السبب إلى الخشية من مخاطر كثرة تنقلات وفود الفرق من بلد إلى آخر بسبب جائحة كورونا. 
وللتذكير  فإن الوداد المغربي سيتبارى مع الأهلي المصري ويلتقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي لحساب نصف نهائي رابطة الابطال.
 في حين يواجه بيراميدز المصري حوريا كوناكري الغيني ويلتقي نهضة بركان المغربي مع حسنية أغادير لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

محاور
رياضية
الكلمات المفاتيح
الكاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كأس الكنفدرالية رابطة الأبطال دوري أبطال إفريقيا
الكاتب

Share