رياضية

    سيناريو الإيقاف النهائي لبطولة تونس غير مطروح !!   KINtEMid اثنين, 04/06/2020 - 10:23 سيناريو الإيقاف النهائي لبطولة تونس غير مطروح !!  

     

    قرر المكتب الجامعي لكرة القدم الاعتماد على نظام "استثنائي" لتحديد  الفرق الصاعدة من الرابطات الجهوية إلى بطولة رابطة الهواة المستوى الثاني وذلك  بالرجوع إلى الترتيب الحالي للبطولات الجهوية.

     حيث تم تأكيد صعود عدد قليل جدا من الفرق للمستوى الثاني بالاعتماد على فارق النقاط بين صاحب المرتبة الأولى والثانية في كل مجموعة، مقابل إعلام باقي الفرق المعنية بدورها بالصعود بانطلاق المكتب الجامعي في النظر في صياغة المنافسات التي ستشمل حوالي 20 فريقا.

    وستدور عندما تقرر الجهات المسؤولة استئناف الأنشطة بشكل عادي مقابل إنهاء الموسم بالنسبة لحوالي 100 جمعية  لم تعد معنية بالصعود من الرابطات الجهوية الى بطولة المستوى الثاني ..

    في المقابل أكد المكتب الجامعي بأن المشاورات مازالت متواصلة بخصوص الإجراءات التي سيتم اتخاذها بخصوص بطولة المستوى الثاني والرابطة الثالثة والرابطة المحترفة الأولى والثانية.

     وفي هذا الإطار أوضح لنا مصدر مطلع بأن خيار إيقاف نشاط - على الأقل بطولة الرابطة المحترفة غير مطروح في الوقت الحاضر حيث يسير الاتجاه نحو إعداد العدة لاستكمال الموسم متى أذنت السلط برفع الحجر الصحي العام.

     ولم يستبعد محدثنا إلتجاء المكتب الجامعي لتمديد الموسم الرياضي الحالي وتمديد آجال عقود اللاعبين والإعارة وتأخير موعد انطلاق الموسم المقبل حتى يتسنى استكمال بطولة الموسم الحالي من خلال لعب باقي المباريات في الصيف المقبل.

     وللتذكير فإن موقع "شكشوكة تايمز" سبق له الإشارة إلى اتجاه النية لاتخاذ مثل هذا الإجراء.

  • متابعة يومية للاعبي منتخب تونس لكرة القدم  KINtEMid خميس, 04/02/2020 - 10:14 متابعة يومية للاعبي منتخب تونس لكرة القدم 

     

    أوضح لنا أحد أعضاء الإطار الفني لمنتخب أكابر كرة القدم بأن متابعة اللاعبين الموجودين في القائمة الموسعة للمنتخب متواصلة بصورة يومية وذلك من خلال الإتصالات الهاتفية وأيضا عبر مختلف وسائل التواصل المتاحة.

     كما أكد وجود تنسيق يومي بين أعضاء الإطار الفني ومسؤولي الجامعة وشدد على أن كل اللاعبين ملتزمون بما يتلقونه من نصائح أثناء فترة الحجر الصحي.

     وثمن محدثنا دور الطواقم الفنية للجمعيات الذين يتابعون بدورهم أولا بأول كل ما يتعلق بلاعبي فرقهم.

     وختم محدثنا بالإشارة إلى أن الإطار الفني للمنتخب في إنتظار ما يقرره الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تأكيد الالتزام بروزنامة الفيفا الخاصة بشهر جوان أو إلغائها لمعرفة ما يجب القيام به في المرحلة القادمة.

  • Subscribe to رياضية